fbpx

المنتدى البحثي حول التحديات الصحية للأحداث الرياضية الكبرى

يستكشف تقرير مؤتمر ويش “خطوة إلى الأمام: التخطيط لإرث صحي دائم من الأحداث الرياضية الكبرى” التحديات الرئيسية التي تواجه تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى، كالمخاطر البيئية، وخطر تفشي الأمراض المعدية، مع توفير إطار عمل لصانعي القرار وأنظمة الرعاية الصحية للتخطيط الفعال لهذه القضايا ومعالجتها من أجل خلق إرث دائم للصحة العامة.

تفاصيل الجلسات المباشرة

18 نوفمبر
6:00 مساءً
7:15 مساءً
التحديات الصحية للأحداث الرياضية الكبرى

حلقات المنتديات – 75 دقيقة

يُمكن للأحداث الرياضية الكبرى أن تعود بفوائد جمَّة على البلدان المضيفة. مثل الاستثمار القيّم في البنى التحتية، وزيادة الدخل السياحي، وكذلك تعزيز المشاعر الوطنية. ورغم أن الصحة العامة تستفيد بشكل مباشر من هذه الأحداث نتيجة التحسين الذي يطرأ على البنية التحتية للرعاية الصحية والإسكان ووسائل النقل، إلا أن التجمعات الجماهيرية الكبيرة تشكل تحديات للرعاية الصحية.

يناقش منتدى “التحديات الصحية للأحداث الرياضية الكبرى” كيف يسقط التخطيطُ للإرث غالباً من أولويات المنظمين في غمار تعاملهم مع العديد من الطلبات المرهِقة اللازمة لنجاح الأحداث وما قد يسببه ذلك من إهدار فرص تجلبُ معها فوائد صحية في المستقبل وتعود بالنفع على الصحة العامة.

اكتشف برنامج قمة ويش 2020

رئيس المنتدى

السيدة آبي هوفمان

المدير التنفيذي الأول

وزارة الصحة الكندية

المشاركون

الدكتورة قنطا أحمد؛ البروفيسور بول أربون؛ السيدة تينا إندريكس؛ الدكتور بريان مكلوسكي؛ الدكتورة شيلا توريس؛ البروفيسور عليم الدين زمله؛ البروفيسور ماوريتسيو باربيشي؛ البروفيسور لوسيل بلومبرج؛ الدكتور خوان مانويل ألونسو؛ الدكتور آدم لوند؛ البروفيسور بيني بالم

تصفح المنتديات البحثية الأخرى