fbpx

إيفا لونغوريا

ممثلة، منتجة، مخرجة، صاحبة أعمال خيرية

إيفا لونغوريا هي ممثلة حائزة على جوائز متعددة ومنتجة ومخرجة ورائدة أعمال وصاحبة أعمال خيرية، وممثلة في المسلسل المشهور ” Desperate Housewives “. قامت بإنشاء مؤسسة إيفا لونغوريا عام 2012 من أجل مساعدة الفتايات اللاتينيات لبناء مستقبل أفضل لهن ولأسرهن من خلال التعليم وريادة الأعمال. وقد تحدثت إيفا عن أعمال المؤسسة أمام لجنة مجلس الشيوخ المتخصصة في المؤسسات الصغيرة وريادة الأعمال، وفي منظمة العمل الدولية، وفي المقر الرئيسي لشركة جوجل، وفي مبادرة كلينتون العالمية، ومنتدى النساء في العالم في تكساس، والمجلس الوطني دي لارازا وغيرها من المحافل. كما أسست جمعية ” Eva’s Heroes ” التي تعمل على إثراء حياة ذوي الاحتياجات الخاصة وهي المتحدثة الوطنية لجمعية ” Padres Contra el Cancer “، جمعية غير ربحية تلتزم بتحسين حياة الأطفال المرضى بالسرطان.
تعتبر إيفا من أعمدة المجتمع اللاتيني حيث أنها عضو في مجلس “الصندوق الأمريكي المكسيكي للدفاع القانوني ” و ” La Plaza de Cultura y Artes “. مُنحت لقب “أفضل صاحبة أعمال خيرية” من The Hollywood Reporter وحازت على جائزة إنجاز العمر في الاحتفال السنوي ” Power of Women ” الذي تنظمه مجلة فرايتي. أثناء الحملة الانتخابية الرئاسية عام 2012، قامت إيفا مع هنري مونوز بإنشاء صندوق باسم ” Futuro Fund ” ومشروع ” Latino Victory Project ” حرصاً على أن تُسمَع أصوات الناخبين اللاتينيين في الولايات الحساسة وفي كافة أنحاء البلاد. كانت رئيس مشارك لحملة إعادة انتخاب الرئيس أوباما عام 2012، ورئيس مشارك للجنة التنصيب الرئاسية عام 2013. تحدثت إيفا في المؤتمر الوطني الديمقراطي عام 2016 في فيلادلفيا. وعادت لتستضيف المؤتمر الوطني الديمقراطي عبر الانترنت في سبتمبر 2020.
يتضمن نشاطها في ريادة الأعمال كونها سفيرة عالمية لعلامة لوريال باريس، الرئيس التنفيذي لشركات” UnbeliEVAble Entertainment “، عطر “إيفا” و”إيفامور”، و صحابة كتاب الطبخ بين الأكثر مبيعاً في نيويورك تايمز ” Eva’s Kitchen “، بالإضافة إلى مجموعة ديكور منزلي بالتعاون مع جي سي بيني. حصلت إيفا على شهادة ماجستير في دراسة شيكانو من جامعة كاليفورنيا، نورثريدج، وكانت أطروحة التخرج بعنوان “النجاح ينبثق من التنوع: قيمة اللاتينيات في وظائف العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات”.