fbpx

الكلمة الرئيسية من الدكتور ديفي شيتي

الدكتور ديفي شيتي يقدم كلمة رئيسية في قمة “ويش” 2015. يرأس الدكتور شيتي، جراج قلب ذائع الصيت ورجل أعمال ناجح، مستشفيات ناريانا هروداياليا. كما يُعدُّ أحد الشخصيات البارزة التي تحظى باحترام كبير نظرًا لبراعة أفكاره في مجال إصلاح قطاع الرعاية الصحية.

الجلسة الافتتاحية لمؤتمر”ويش” 2015

تضمنت الجلسة الافتتاحية لـمؤتمر”ويش” 2015 كلمة خاصة قدمتها صاحبة السمو الشيخة موزا بن ناصر، رئيس مؤسسة قطر وكلمة ألقاها البروفيسور اللورد دارزي من دينهام،رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمبادرة “ويش”.

الكلمة الرئيسية من ديم سالي ديفز

الأستاذة دام سالي ديفز تلقي كلمة في قمة “ويش” 2016. شغلت ديم سالي ديفز منصب رئيس إدارة الخدمات الطبية في إنجلترا. وهي واحدة من أبرز المستشارين المستقلين لحكومة المملكة المتحدة في الشؤون الطبية من سنة ٢٠١٠ إلى ٢٠١٩. وشغلت في السابق منصب كبيرة المستشارين العلميين لوزارة الصحة بداية من عام 2004 حيث أسست المعهد القومي … Continued

الكلمة الرئيسية من الدكتور سامرز

الدكتور سامرز يلقي كلمة في قمة “ويش” 2016. الدكتور سامرز هو الرئيس الفخري لجامعة هارفارد والحائز على درجة تشارليز إليوت الشرفية للأستاذية الجامعية من نفس الجامعة. يدير البروفيسور سامرز مركز موسافار – رحماني لإدارة الأعمال والحكومة بجامعة هارفارد.

الكلمة الرئيسية من مصطفى سليمان

مصطفى سليمان ، الشريك المؤسس لشركة ديب مايند يلقي كلمة في قمة “ويش” 2016. مصطفى سليمان هو المؤسس المشارك ورئيس قسم الذكاء الاصطناعي التطبيقي في شركة DeepMind، حيث يتولى مسؤولية دمج تكنولوجيا الشركة عبر مجموعة كبيرة من منتجات جوجل.

الكلمة الرئيسية من الدكتور خوليو فرانك

خوليو فرانك، وزير الصحة السابق في المكسيك ، يتحدث عن أهمية ابتكار التعليم في مجال الرعاية الصحية شغل الدكتور خوليو فرانك منصب رئيس جامعة ميامي عام 2015، حيث يعمل أستاًذا في علوم الصحة العامة وإدارة سياسات القطاع الصحي.

الجلسة الافتتاحية لمؤتمر”ويش” 2016

تضمنت الجلسة الافتتاحية لـمؤتمر”ويش” 2016 كلمة خاصة قدمتها صاحبة السمو الشيخة موزا بن ناصر ، رئيس مؤسسة قطر وكلمة ألقاها البروفيسور اللورد دارزي من دينهام،رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمبادرة “ويش”

الكلمة الرئيسية من ديفيد ميليباند

ديفيد ميليباند ، الرئيس التنفيذي للجنة الإنقاذ الدولية ، يركز على المعاناة الإنسانية بشكل خاص للأطفال في حالات النزاع في مؤتمر”ويش” 2018. ديفيد ميليباند هو رئيس ومدير تنفيذي للجنة الإنقاذ الدولية (IRC)، وهي منظمة مقرها نيويورك ، منذ تأسيسها في عام 1933 قدمت مساعدات طارئة ومساعدة طويلة الأجل للاجئين والنازحين بسبب الحرب أو الاضطهاد أو … Continued

الكلمة الرئيسية من السيدة ماري روبنسون

القائدة العالمية والمؤثرة ماري روبنسون تلقي كلمة حول تغير المناخ ماري روبنسون: تولت السيدة روبنسون منصبها كأول رئيس في إيرلندا خلال الفترة ما بين 1990 و1997، في إطار مسيرة مهنية متميزة شملت أيضاً شغلها لمنصب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان.

الكلمة الرئيسية من مايكل فيلبس

ألقى مايكل فيليبس ، أنجح لاعب أولمبي على الإطلاق ، كلمة رئيسية في مؤتمر”ويش” 2018 حول تجربته الخاصة في التعامل مع القلق والاكتئاب. يعتبر مايكل فيلبس على نطاق واسع واحداً من أعظم الرياضيين على مر العصور. حصل على 28 ميدالية، وحقق 39 رقما عالميا على مدار مسيرته. استغل فيلبس مكافأة أداءه في الفوز بثماني ميداليات … Continued

الكلمة الافتتاحية في مؤتمر”ويش” 2018

الدكتورة حنان الكواري وزيرة الصحة العامة تلقي الكلمة الافتتاحية في قمة “ويش” 2018 معالي الدكتورة حنان محمد الكواري هي وزيرة الصحة العامة في قطر. وهي أيضًا العضو المنتدب لمؤسسة حمد الطبية (HMC).

الكلمة الافتتاحية في مؤتمر”ويش” 2018

الدكتورة حنان الكواري وزيرة الصحة العامة تلقي الكلمة الافتتاحية في قمة “ويش” 2018. معالي الدكتورة حنان محمد الكواري هي وزيرة الصحة العامة في قطر. وهي أيضًا العضو المنتدب لمؤسسة حمد الطبية (HMC).